كورفيت ستينغراي 2016

POA


كورفيت ستينغراي كوبيه 2016 الجديدة كلياً.

"الدقة" ليست مجرد كلمة. فبالنسبة لمصممي كورفيت ستينغراي 2016 الجديدة كلياً فإن الدقة كانت حجر الأساس. لقد بدأ مهندسونا البارعون ببناء كورفيت الجديدة من البداية وذلك ليُقدموا سيارة ثورية خفيفة الوزن وذات تأثير جمالي فريد وبأداء فائق يلائم اسم ستينغراي العريق.

بمظهرها الخارجي الرياضي والمنحوت وبمقصورتها المُلهمة للقيادة فإن كورفيت تُمثل ذلك التحدي الصارخ لكل ما هو تقليدي. ولكن يجب أن نعلم أن هذا التصميم العصري صُنع لهدف. تم استبدال هيكل الفولاذ بهيكل خفيف الوزن مصنوع من الألومنيوم. البنية المصنوعة من ألياف الكربون ومُركَّب الكربون الدقيق خففت الوزن لتحقيق تحكم وثبات أكبر. ستينغراي تفتخر بنظام التحكم الانتقائي للقيادة المغناطيسية من الجيل الثالث وناقل حركة بـ7 سرعات مع نظام Active Rev Matching و5 وضعيات قيادة جاهزة لأي طريق.

مع محرك LT1 بقوة 460 حصان وعزم 630 نيوتن متر وقدرة انعطاف 1.03g فإن ستينغراي ستنطلق من 0 إلى 100 خلال 3.8 ثانية.انها أسرع وأقوى وأقدر كورفيت قياسية صُنعت على الاطلاق.

التصميم الخارجي

صُممت لهدف

مظهر استفزازي ومنحوت وهادف لأفضل أداء، إنها ستينغراي كوبيه الجديدة كلياً بتصميمها المنخفض ووزنها الخفيف وأدائها الموثوق. إن زيادة قوى الضغط السفلي تحافظ على ثباتها أما الفتحات الوظيفية في جسم السيارة فتعمل على ابتكار أجواء تهوية جديدة بالكامل تساعد على الحد من رفعها وانزلاقها. أضف إلى ذلك، أن أنظمة التهوية المتطورة تساعد على حركة الهواء من الأمام إلى الوراء، وتبريد مكوناتها الأساسية الأمر الذي يؤدي إلى تقديم مستوى قوة متوازن وممتاز. تدفق الهواء هذا يساعد على التحكم بدرجة الحرارة ويُحَسن السيطرة على المركبة. تصميم مبهر وتلبية رائعة لاستراتيجية السباق.

محرر الهواء لغطاء المحرك

هذا ليس مبادل هواء سفلي. إن محرر الهواء الوظيفي لغطاء المحرك يقوم بتوجيه الهواء من الشبك الأمامي للأعلى مروراً بالمشع المنحرف أمامياً ليخرج من كوة المحرك. لقد تم توجيه كل شفرة هوائية بزاوية محددة لتؤمن أفضل تدفقاً للهواء. النتيجة هي تخفيض الرفع الأمامي-الخلفي، وزيادة قوة الضغط السفلي وتحسين التحكم في السرعات العالية.

تبريد المكابح

إن حزمة Z51 للأداء العالي المتوفرة تتضمن أيضاً قنوات تبريد مزدوجة للمكابح تعمل على نقل الهواء من الشبك الأمامي عبر حجيرات العجلات لتقدم تبريداً فاعلاً للفرامل الأمامية ولتطرد الحرارة. هذا التدفق الفعال للهواء يتحكم بالحرارة ويحافظ على الفرامل ويعزز أداء التوقف.

تبريد مولد الطاقة

عند تزويد ستينغراي بحزمة Z51 للأداء العالي المتوفرة، ستقوم اللوحة الربعية المزدوجة الخلفية بتوجيه تدفق الهواء لتبريد مبادلي حرارة منفصلين. حيث يعمل أحدهما على توجيه الهواء إلى مبرد زيت ناقل الحركة والآخر على تبريد النظام التفاضلي الخلفي. يخرج الهواء الساخن عبر منافذ التهوية المتقنة للمصابيح الخلفية والمنافذ المنخفضة للوجه الخلفي. هذا النظام تم اقتباسه من سباقات كورفيت لتقليل درجة الحرارة أثناء القيادة عالية الأداء


"إنها سلاح جميل" توم بيترز؛ رئيس التصميم ​


المصابيح الأمامية الرئيسية

المصابيح الأمامية الرئيسية الجليدية الغير مباشرة وعالية الشدة تُمثل عيون الروح التكنولوجية لسيارة ستينغراي بلونها المنبثق وسطوعها وكفائتها العالية. العناصر التكوينية الجديدة تحمل مظهراً أكثر حدة ورهبة وهي محاطة بإطار مضيء من مصابيح LED بلون الكهرمان للانعطاف وبمستوعب من الكروم الأسود. إن تقنية Bi-Xenon HID لمصابيح الزينون تُحقق إنارة مُشعة مرتفعة ومنخفضة بمحرك ضوئي مفرد.


المصابيح الخلفية

المصابيح الخلفية المتميزة رباعية العناصر تحمل مظهراً زاويَّاً جديداً وأنيقاً مع ثلاثة عدسات ثلاثية الأبعاد ومنحوتة. إنها تخفي مصابيح LED غير مباشرة لتلقي بالضوء خلال عاكسات الرجوع للخلف لتحقيق إنارة متكسرة متناغمة ومتألقة. مصابيح التوقف المثبتة علوياً تُتوج غطاء الصندوق.

إنه تصميم مبهر وجذَّاب.​

نهتم بأدق التفاصيل

مليئة بالجمال والتناغم، كل ملليمتر في سيارة ستينغراي مصنوع بمنتهى الروعة والدقة ليؤدي غرضه. الأشكال الهندسية تغيرت لتنتقل بنعومة من المنحنيات الناعمة إلى الحواف الانسيابية.


المقصورة الداخلية

الرحلة تبدأ من المقصورة

انها تسطع بالمزايا الرقمية المبتكرة وبخصائص التحكم الذكية بالقيادة، انها مذهلة وتختلف عن الشكل الاعتيادي لمقصورات القيادة. يتوفر نظام العرض الملون على الزجاج الأمامي ليُكمل العرض الراقي التخصيصي المزدوج بشاشتين قياس 8 إنش. الامتداد الخطي الانسيابي يعبر لوحة العدادات ويمتد بكل روعة عبر فرش الباب والكونسول. كل إنش فيها مشبع بالرقي المتمثل بالمواد الأصلية، الألومنيوم النقي وألياف الكربون (المتوفرة) والجلد الفاخر المنتقى يدوياً (المتوفر). إنها كورفيت، التي ارتقت إلى مستويات جديدة.

المكونات الأصلية

جلد نابا المتوفر في حزمة 3LT يُمثل معيار الأصالة الذي يحيط بمقصورة ستينغراي الجديدة كلياً. لا تشوبه شائبة وملمسه ناعم وطري مع حبيباته الطبيعية التي تطغى على النسيج الصناعي. تتضمن حزمة 3LT أيضاً لوحة عدادت ملفحة بالجلد المشدود يدوياً وتم لفها وخياطتها بعناية فائقة، أما التحسينات الجمالية المصنوعة من الألومنيوم فهي تتداخل بأناقة مع الأبواب والدواسات وناقل الحركة بالإضافة لتجيهزات المقصورة.

لوحة العدَّادات التي سبقت عصرها

لوحة العدَّادات المبتكرة تتضمن شاشة عالية الدقة بقطر قياس 8 إنش بالإضافة إلى العدَّادات الأخرى وعرض معلومات الأداء الفورية. الكونسول المركزي بواجهته الترفيهية يُقدم شاشة لمس قابلة للسحب ومستوحاة من الأجهزة اللوحية، وتكتمل المتعة مع التطبيقات القابلة للتخصيص. ونظام العرض على الزجاج الأمامي المتوفر والذي يُسقط المعلومات المهمة لتكون على مستوى نظر السائق في الزجاج الأمامي.​

عجلة القيادة

صُممت حصريا من أجل ستينغراي وقد لُفحت بالجلد الطبيعي (أو بقماش الألياف الدقيقة المخملي في حال اخترت مقاعد المنافسة الرياضية)، عجلة قيادة أصغر ومستوحاة من عالم السباقات لتعزيز الشعور بالقيادة والتحكم. درز راقية ومتميزة تُظهر البراعة والحرفية. ناقلات الحركة المثبتة على المقود لعمل نظام Active Rev Matching في ناقل الحركة اليدوي أو للقيام بنقل الحركة اليدوي مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي.​

"نركز على السائق" رايان فوغان، مدير تصميم المقصورة الداخلية لسيارات الأداء العالي

مقعد قياسي GT بلون البني الصحراوي بهيكل من الماغنيسيوم الخفيف من اجل الدعم و الراحة

مقعد غراند تورينغ الرياضي

مقعد GT القياسي بهيكل من المغنيسيوم، ويحضن السائق ليحيطه بالراحة والدعم. الدرز اليدوية الدقيقة تعانق كل حافة. حزمة 3LT تُقدم جلد نابا الممتاز وتطعيمات من قماش الألياف الدقيقة المخملي المتوفر.

مقعد المنافسة الرياضية

يتوفر مقعد المنافسة الرياضية بنفس الهيكل خفيف الوزن. هذا المقعد يُؤمن أكبر دعم عند الانعطاف بوسائده الجانبية الإضافية المُصممة للقيادة عالية الأداء على الحلبات. ارتق بالقيادة مع تطعيمات قماش الألياف الدقيقة المخملي المتوفر على المقاعد وناقل الحركة والمقود.

​حرفية فائقة 

يتوفر مقعد المنافسة الرياضية بنفس الهيكل خفيف الوزن. هذا المقعد يؤمن اكبر دعم ممكن عن الانعطاف بوسائده الجانبية الأضافية المصممة للقيادة عالية الأداء على المضمارز ارتق بالقيادة مع تطعيمات قماش الألياف الدقيقة المخملي المتوفر على المقاعد و ناقل الحركة و المقود. 

الهندسة

كل غرام من السيارة يستحق أن يكون بمكانه

بفضل المواد عالية الجودة و تقنيات التصنيع الحديثة ولد هيكل ستينجراي القاسي و خفيف الوزن و الذي ساعد على تحقيق توزيع في الوزن بنسبة 50 -50بالإضافة الى تحقيق تناسب مبهر بين الققوة و الوزن. عمل الألمينيوم على تحسين المتانة لانه يحتل ثلث وزن الفولاذ، و انعكس ذلك على أداء الأنعطاف و التحكم. الألواح المثبتة أسفل جسم المركبة و المصنوعة من مركب الكربون الدقيق خفيف الوزن و الملتحمة بالألمينيوم ساهمت اكثر بتخفيف الوزن لتحقيق دقة أكبر أثناء التحكم بالقيادة. هذا الهيكل الثوري يساعد على تحسين المتانة الألتوائية و يقلل الضجيج كما أنه يرفع مستوى الأداء لدرجة الابداع. 

مزايا الكوبيه و المكشوفة في سيارة واحدة

تتقاسم النسختان الكوبيه و المكشوفة هيكل الألومينيوم القاسي ذاته، و لم يتطلب تصنيع السيارة المكشوفة أي تعزيزات لأن السيارة صممت في الأساس لتكون سياة سباق بسقف قابل للطي. أيا كان أختيارك من بني الشكلين فإن ستينغراي ستظل مركبة تمزج بين الدقة و النقاء 

صنعت بدقة

الهيكل خفيف الوزن المصنوع من الألومينيوم و المحرك الذي اعيد هندسته بالكامل تطلبا نقلة نوعية و تطويرا ثوريا في مفاهيم الدقة الهندسية. 

هيكل أخف

أخف وزنا من الفولاذ بمقدار الثلث، هيكل ستينغراي المصنوع من الألومنيوم أخف وزناً بمقدار 100 باوند (45 كيلوغرام) من الهيكل السابق.​

مقاطع الألومنيوم

قضبان الألومنيوم المُجزأة والتي تتنوع سماكاتها من 2 ملم إلى 11 ملم والمصممة بحرفية عالية لتحقق أفضل خصائص المتانة والوزن الخفيف.​

أقسى من الفولاذ

هيكل ستينغراي المصنوع بالكامل من الألومنيوم تم استخدامه في طرازي كوبيه والكشف، وهو أيضاً أقسى بنسبة 57% من الهيكل الفولاذي السابق.​

مصنع بولينغ غرين للتجميع

كل سيارة كورفيت ستينغراي 2016 تُصنع من قبل أشخاص محترفين باستخدام أحدث التقنيات المتاحة في مصنع بولينغ غرين للتجميع.​

التعليق بالإستجابة الأسرع

ستينغراي أسست نظام التعليق الأسرع استجابة في العالم. نظام التحكم المغناطيسي الانتقائي بالقيادة هو نظام التخميد اللحظي المتوفر والذي يقرأ حالة الطريق كل مللي ثانية وبإمكانه القيام بالتعديلات بأقل من 15 ميللي ثانية. يتوفر في ZL1 للأداء العالي وحزمة السيطرة، نظام القيادة المغناطيسية الذي يتضمن نظام إدارة الجر للأداء العالي الذي يقدم 5 وضعيات قيادة صُممت خصيصاً بحسب مهارة السائق وأحوال الطريق.​

"إنها سلاح جميل " توم  بيترز، رئيس قسم التصميم  

القوة بمنظور جديد

بتصميم جديد بالكامل، فإن المحرك V8 بسعة 6.2 لتر يفخر بقوة تُقدر بـ 460 حصان وعزم 630 نيوتن متر بالإضافة لتوقيت تسارع من 0-100 خلال 3.8 ثانية. تصميم مذهل للمحور الخلفي لتحقيق أفضل توازن. إنها ثلاثية تكنولوجية مبتكرة نادراً ما تُشاهد في أي سيارة رياضية راقية تُحقق قوة ثورية واقتصاداً في استهلاك الوقود. التصميم المدمج للمحرك يعمل على تخفيض خط غطاء المحرك ومركز جاذبية المركبة. كما أن نظام الحوض الجاف للزيت المتوفر مع طراز حزمة الأداء العالي في Z51 يعمل على إيصال الزيت عبر قوى الجذب الانعطافي المرتفعة.​

خيارات ناقل السرعة 

ناقل الحركة اليدوي الجديد كلياً بـ 7 سرعات يتحد مع محرك V8 LT1 لتكتمل القوة الحصانية التي تنطلق بسيارة ستينغراي. موقع المحور الخلفي يعمل على تحقيق توازن وزني يصل حتى نسبة 50-50. المستشعرات الذكية تتوقع نقلات المسننات وتطابقها مع سرعة المحرك لتحقيق نقلاً سلساً خلال الانتقال لسرعات حركة أعلى أو أدنى. 

نظام Active Rev Matching يُعزز خبرة السائق بمحاكاة النقلات الدقيقة للكعب-الاصبع بلمسة واحدة للمفتاح.

الحقن المباشر

إنها تقنية الأداء العالي الأساسية التي تعمل على ايصال الوقود مباشرة عبر غرفة الاحتراق لتحقيق أفضل حرارة وفعالية احتراق. تحليلات امتدت لأكثر من 6 ملايين ساعة بهدف تطوير نظام الاحتراق فقط. النتيجة كانت مذهلة بتحقيق معدل انضغاط مقداره 11.5:11 مما رفع العزم والقوة والاقتصادية في استهلاك الوقود.​

التوقيت المتغاير للصمَّامات

تعمل ميزة التوقيت المتغاير للصمَّامات على تحسين توقيت camshaft (عمود الحدبات) وذلك لتحسين القوة الحصانية عند دوران المحرك بسرعات عالية ولتحسين النهاية المنخفضة للعزم. يقوم حساس التموضع الذكي باستشعار حالات عمل المحرك ويقوم بتعديل توقيت الامتصاص وصمَّامات العادم. النتيجة هي رفع قوة العزم عند الحاجة وذلك لتعزيز الأداء والاقتصادية في استهلاك الوقود وذلك عند الدمج مع نظام إدارة الوقود النشط.​

نظام إدارة الوقود النشط.

صُمم ليرفع مستوى القوة عند الحاجة وليخفض استهلاك الوقود عند عدم الحاجة للقوة الكبيرة، نظام إدارة الوقود النشط (AFM) يقوم بتحييد عمل أربعة اسطوانات عند التجوال بسرعات متناسقة ويُؤمن عمل الاسطوانات الثمانية كلها بلمسة واحدة على دواسة الوقود للتسارع. يتم تفعيل وابطال نظام AFM بحسب رغبة السائق. تخفيف الجهد وتحسين اقتصاد الوقود والحصول على الأداء القوي بشكل فوري، هذا فقط ما سيشعر به السائق.​

تجربة القيادة

الثقة المطلقة

كورفيت ستينغراي 2016 الجديدة كلياً التي تمت اعادة هندستها بالكامل لتخدم السائق. مواد أخف وتقنيات ذكية متطورة اجتمعت معاً لتمنحنا سيارة دقيقة ذات استجابة رائعة لجميع المعطيات البشرية التي تتلقاها. ستينغراي تقوم تماماً بما تمليه عليها، بل أكثر من ذلك بكثير. السائق يتحد معها لتكتمل المعادلة بأبهى صورها.​

قيادة واثقة

مع الدقة الهندسية تأتي القيادة البارعة. المقود الكهربائي يعمل على الغاء اهتزاز الطريق ويُعزز الاستجابة. فرامل Brembo القياسية تُقدم قوة توقف واثقة بينما ستقوم اطارات Michelin ® Pilot® Super Sport Zero Pressure tires الرياضية المصنوعة خصيصاً لتحسين قيادة ستينغراي على تأمين التماسك والسيطرة. إن حزمة Z51 للأداء العالي المتوفرة تتيح لك امتلاك القدرات الكاملة على الطريق فهي تشمل: النظام الالكتروني التفاضلي محدود الانزلاق والذي يعمل على تحسين الثبات والاستجابة.

تكنولوجيا القيادة المغناطيسية التي تعمل على زيادة قساوة التعليق لتحقيق قيادة ذات أداء عالي دون التضحية بالقيادة السلسة. نظام إدارة الجر بالأداء العالي الذي يعمل على رفع قدرة التحكم على الطريق. أضف إلى ذلك خمسة إعدادات منفصلة من مخفضات العزم والفرملة الاعتراضية لتأمين قيادة واثقة.

لقد تغير كل شيء مع ميزة التدوير و الاختيار. خمس وضعيات قيادة قابلة للتحديد مع معايرة الكترونية ل 12 أداء متنوع لتلائم الستينغري الخاصة بك على أيه طريق​​

وضعية التجوال

لكي تمتع ناظريك بالمشاهد الطبيعية اضبط مسجل بيانات الأداء على وضعية التجوال وسوف تتمكن من مشاهدة ومشاركة اللحظات المميزة دون تقديم أي بيانات، إنه يقوم فقط بتسجيل وعرض فيديو وصوت للقيادة​

الوضعية الرياضية

عندما يُستخدم مسجل بيانات الأداء في الوضعية الرياضية تعرض شاشة القيادة تفاصيل أقل تتضمن بيانات رئيسية مثل السرعة والقوة​

وضعية حلبة السباق

في وضعية حلبة السباق يضيف مسجل بيانات الأداء أقصى مستوى من البيانات إلى فيديو القيادة، وتتضمن بيانات السرعة ودورة المحرك في الدقيقة، بالإضافة إلى بيانات الضغط على الخانق والمكابح، والقوة g، وخارطة لموقع السيارة، وتوقيت الدورة، وخطوط بداية السباق ونهايته

وضعية ايكو

تخفف العبأ عن المحرك و تحافظ على الوقود، وضعية ايكو تعزز إدارة الوقود للحد من الطاقة المستهلكة أثناء السفر بسرعات ثابتة، نظام الأقتصاد بالوقود يقدم أفضل أداء بشكل أوتوماتيكي الى أن يتم طلب الحصول على التسارع الفائق. يتوفر عرض قائمة ايكو

وضعية الطقس

في حالات الطقس القاسية، ستقوم السيارة باستشعار حالة الطريق و التأقلم معها و تأمين القوة الملائمة للعجلات الخلفية. مع التحكم المتطور بالسحب و نظام الخانق المتتالي في ستينغراي يضمنان قيادة ملؤها الثقة في الأمطار و الثلوج. ​

​" إنها تستحق اللقب " تادج جوستر، كبير المهندسين التنفيذين ​

​حزمة  Z51  الأداء العالي 

حزمة عالية الأداء المتوفرة تنقل أداء ستينغراي الى مستويات جديدة على المضمار، انها تشمل عجلات امامية اكبر مقاس 19 بوصة و عجلات خلفية مقاس 20 بوصة، و إطارات صيفية. بالأضافة الى نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة المتوفر و نظام ادارة الجر للأداء العالي. 

تتحد مع الطريق

ثقة أكبر أثناء القيادة. ستلهمك وترضيك. انها تلخص تكنولوجيا القدرات الفائقة. انها الثقة التي تغير كل شيء.

​نظام التحكم المغناطيسي الانتقائي بالقيادة

قيادة سلسة على الطريق ومتينة ضمن المضمار. الجيل الثالث من نظام التحكم المغناطيسي الانتقائي بالقيادة يتوفر مع حزمة Z51 للأداء العالي ليحول القيادة مع الشاسيه الهجومي إلى قيادة مريحة. تقوم اللفائف الالكترومغناطيسية بتحويل التيارات الكهربائية لتعديل كثافة سائل الصدمات. التكيف مع الصدمات يحصل كل 10-15 ميللي ثانية ويتدفق السائل بشكل أكبر أو أقل لتحييد ظروف الطريق المتنوعة. نظام التخميد الجديد مع اللفائف المزدوجة يحقق استجابة أسرع بمقدار 40% ليعمل على تعزيز تجربة القيادة المريحة والتحكم بجسم المركبة.

التفاضلية الالكترونية محدودة الانزلاق

يتحسن العزم عندما يتم توزيعه بشكل متناسق بين العجلات الخلفية. تشتمل حزمة Z51 للأداء العالي على نظام التفاضل الالكتروني محدود الانزلاق الذكي والذي يعمل بشكل مستمر على تنظيم توزيع العزم لتحسين أداء الجر والتسارع عند الانعطاف والتوازن على الطرقات السريعة واستجابة التوجيه. وبدمجه مع نظام StabiliTrak ونظام إدارة الجر بالأداء العالي فإنه يقدم سيطرة مذهلة على المركبة وجر استثنائي. إنه ضروري للأداء ولايؤثر على شعور السائق بالقيادة ويقدم تحكماً أكبر على العجلات الخلفية وبالتالي الوصول إلى مستوى جديد من الثقة.​

شفروليه مايلينك

تجربة التحكم الرائع مع ستينغراي

إنها أسرع وأفضل شفروليه كورفيت تم تصنيعها على الاطلاق. ولكن ستينغراي قامت أيضاً بتطوير نظامشفروليه مايلينك ليبقيك مستمتعاً وعلى تواصل مستمر. إنه يقدم شاشة لمس قابلة للسحب قياس 8 إنش قطري عالية الدقة. باستخدام أزرار التحكم المثبتة على المقود وميزة إدراك الإيماء اليدوي وقدرات التعريف الصوتي ستتمكن من المحادثة وارسال الرسائل بدون استخدام يديك بالإضافة للاستماع للراديو عالية الدقة. 

وكلمسة نهائية راقية فإن ستينغراي تُقدم شاشة مركزية قابلة للانزلاق السفلي آلياً لتكشف عن منطقة تخزين خلفها مع منفذ USB. الخصائص الأخرى تتضمن نظام Bose الصوتي الفاخر ونظام الملاحة ثلاثية الأبعاد المتوفر وفتحة SD card ومدخل صوتي وتقنية بلوتوث 3.0.

الأمان

تردع

فلسفة الأمان لدينا مبنية على الردع، مع الخصائص المتقدمة مثل السيطرة الفاعلة والفرامل المانعة للانغلاق على العجلات الأربعة لتساعدك على التحكم بشكل أكبر بينما تعمل مصابيح الزينون الأمامية الرئيسية وعالية الشدة بقدرة 900 شمعة على إنارة الطريق أمامك لتحقيق أفضل رؤية ممكنة. وفي حال فقدت ستينغراي ضغط الهواء في الإطار فإن الإطارات الخالية من الهواء لديها القدرة على العمل لبعض المسافة مع القيادة بسرعة معتدلة إلى أن تتاح امكانية استبدالها​

تحمي

في حالة الاصطدام. ستينغراي مُصممة لتساعد على حمايتك ومرافقيك وذلك بفضل الوسائد الهوائية الرأسية الصدرية المثبتة على المقعد وبفضل إعادة التموضع لنقاط حزام الأمان، أضف إلى ذلك الهيكل الصلب المصنوع من الألومنيوم والأقسى من الهيكل الفولاذي للجيل السابق من كورفيت بمقدار 57%.​

تعهد شڤروليه

​شفروليه كورفيت 2016

الطرازات

شفروليه كورفيت 2016 متوفرة بالطرازات التالية

كورفيت كوبيه

  • جهاز تحكم لفتح باب الكراج
  • مرايا مع ميزة التعتيم التلقائي
  • باقة الذاكرة
  • نظام العرض الملون على الزجاج الأمامي HUD
  • باقة الحماية من السرقة
  • تظليل حيز الأمتعة / شبك الأمتعة
  • ثلاث خيارات لونية للمقاعد
  • شاشتين HD قياس 8-إنش
  • مقاعد جلدية قابلة للتعديل الكهربائي بـ8 اتجاهات

كورفيت كوبيه Z51

  • صفائح بلون المقصورة على الأبواب والكونسول
  • ميزة تعديل منطقة الظهر والجانبين
  • مقاعد مدفأة ومهواة
  • مقاعد موسومة بالشعار
  • نظام BOSE الصوتي الفاخر
  • جهاز تحكم لفتح باب الكراج
  • مرايا مع ميزة التعتيم التلقائي
  • باقة الذاكرة
  • نظام العرض الملون على الزجاج الأمامي HUD
  • باقة الحماية من السرقة
  • تظليل حيز الأمتعة / شبك الأمتعة