Contact

Close
تواصل معنا
مرحبا بك في شفروليه التوكيلات تفوق توقعاتك
جديدة ومستعملة تسوق عبر الإنترنت
تصفح واشترِ مركبة شفروليه بضغطة زر واحدة, وتقدم بطلب للحصول على حزم التمويل مباشرة على الموقع الإلكتروني مع توفر خيارات دفع متعددة، من أي مكان وفي أي وقت وعلى أي جهاز.

​خدمات أونستار المتّصلة.

تكنولوجيا رائدة مدمجة في المركبة لقيادة متّصلة في كلّ وقت.

​ابق متّصلاً


اتّصال بلا حدود! تحكّم بمركبتك عن بعُد، وابق مطّلعاً على حالتها1 واستمتع بالوصول إلى الكثير من المزايا الرائعة بكل سهولة مع خدمات أونستار المتّصلة.

​تكنولوجيا مبتكرة بلمسة بشرية


اختبر التكنولوجيا المتقدمة المدعومة بلمسة بشرية، سيكون مستشارو أونستار2 المدرّبون مستعدّون لمساعدتك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، للإجابة عن أسئلتك وتقديم المساعدة في الحالات الطارئة والمواقف غير المتوقّعة.

​خدمات Google المدمجة


مركبتك شفروليه توفر لك مزايا خدمة Google، حيث سيكون بإمكانك التواصل دون أن تشغل يديك. حمّل تطبيقاتك المفضّلة وغيرها الكثير. كلّ هذا مع خدمات Google المدمجة3.

1.تتطلب مركبة مجهزة وخطة أونستار نشطة. لا تتوفر خطط أونستار في جميع البلدان. راجع onstararabia.com لمعرفة المركبات المجهزة وتوفر الخدمة وقيود النظام. قد يتم تطبيق رسوم البيانات والرسائل. تتطلب عنوان البريد الإلكتروني في الملف. لن توفر جميع المشكلات تنبيهات. تختلف قدرات التشخيص حسب الطراز والخطة.

2.قد يتم مراقبة المكالمات أو تسجيلها لأغراض ضمان الجودة. إن مستشارو أونستار للشرق الأوسط ليسوا أطباء مدربين.

3.تخضع خدمات ’غوغل‘ المدمَجة للقيود والمحدودية، وتوافرها قد يختلف حسب المركبة والنظام المعلوماتي-الترفيهي الموجود في المركبة والموقع. بعض عمليات ’غوغل‘ ووظائفها المحدَّدة قد تتطلّب الربط بين الحسابات. تطبَّق شروط المستخدِم وبيانات الخصوصية. Google، Google Play وGoogle Maps هي علامات تجارية مسجَّلة لدى Google LLC.


وكيل شفروليه بالسعودية

ابحث عن سيارتك شفروليه المستقبليه

لمحة عن التوكيلات العالمية للسيارات

تعد التوكيلات العالمية للسيارات (UMA) أحد أول وأعرق وكلاء جنرال موتورز في الشرق الأوسط..

وكان الهدف الأساسي من تأسيس الشركة هو الوصول الى مبدأ (عميل مدى الحياة) وذلك بالتركيز على تقديم أفضل الخدمات للعملاء والسعي الى الوصول لأعلى مستويات إرضائهم وراحتهم ولذلك قامت التوكيلات العالمية للسيارات بإتباع المعايير العالمية والقيم الأساسية التي وضعتها جنرال موتورز لوكلائها واعتماد أفضل الخطط التشغيلية واضعة العميل في الأولوية وذلك من خلال:

•السعي الدائم لتخطي توقعات العملاء في جميع المجالات بدون استثناء.

•تبني وتأسيس أرقى المعايير العالمية المتعلقة بالمهنة.

•التركيز على نقاط التواصل مع العميل وتجربته لاقتناء المنتج لجعلها اكثر متعة ورضى قدر الإمكان.

وقد نشأت شركة التوكيلات العالمية للسيارات UMA بعد تحالف أقدم وكيلين لجنرال موتورز بالمملكة العربية السعودية؛ شركة أميكو زاهد الشركة العربية للسيارات والهندسة وكيل جنرال موتورز منذ العام 1946م مع شركة التوكيلات العمومية للآلات وكيل جنرال موتورز منذ العام 1957م. ومنذ تحالف الشركتين وبعد سبعة عشر عاماً شهدت ثمرة هذا التحالف شركة التوكيلات العالمية للسيارات UMA نمواً كبيراً ونجاحاً قياسياً خلال فترة زمنية قصيرة على رفع تعداد الكادر الوظيفي العامل في خدمة العملاء وعلى مستوى انتشار وتوسعة شبكة الفروع العارضة لمنتجات جي إم سي وشيفروليه حول المملكة؛ ففي عام 1997م بدأت الشركة أعمالها بعد التحالف بـ 5 فروع و450 موظفاً؛ لتصل في عام 2013م إلى أكثر من 2200 موظف و22 فرعاً حول المملكة؛ ولازالت الشركة تعمل على زيادة كادرها الوظيفي لتواكب خطة التوسعة والانتشار لشبكة فروعها حول المملكة.